خبير الاعشاب والتغذية العلاجية خبير الاعشاب عطار صويلح

التنحيف والسمنة

2012/08/14

السبت، 17 ديسمبر، 2016

تقدير كمية السكر في الغذاء الخاص بك والشراب؟





تقدير كمية السكر في الغذاء الخاص بك والشراب؟


في حياتنا العصرية وسرعة وتيرة، ويمكن أن يكون من الصعب الحفاظ على توازن صحي من المغذيات في غذائنا. السكر هو واحد من هذه العناصر الغذائية، وأن الخلايا في أجسامنا يموت دون ذلك.

استهلاك الكثير من السكر، ومع ذلك، يزيد من مخاطر العديد من المشاكل، بما في ذلك ضعف صحة الأسنان، و السمنة ، و داء السكري من النوع 2 .

للحفاظ على السيطرة على مستويات السكر، فإنه يساعد على معرفة مدى ما تحقق من السكر يوجد في الطعام الذي نأكله. هنا، نحن في قائمة محتوى السكر في العديد من الأطعمة اليومية، سواء معالجة وطبيعية.

محتويات هذا المقال:

ما هو السكر؟
محتوى السكر في الأطعمة والمشروبات الشائعة
لماذا يجب أن ترصد كمية السكر الخاص بي؟
فيديو - السكر: الحقيقة المرة
فيديو - السكر: ماذا أضاف السكريات؟
ما هو السكر؟صورة من السكر
السكر هو بسيط الكربوهيدرات الذي ينتمي إلى فئة من المواد الحلوة بطعم المرتبطة كيميائيا. يتعلق الأمر في العديد من الأشكال المختلفة. وهناك ثلاثة أنواع رئيسية من السكر هي السكروز واللاكتوز، والفركتوز.

على الرغم من خلايانا تحتاج السكر (الجلوكوز) إلى البقاء على قيد الحياة، وتستهلك الكثير منه يمكن أن يسبب مشاكل صحية عديدة. السكر المضاف لا يحتوي على العناصر الغذائية المفيدة، والتي تتجاوز، فانه يساهم في تسوس الأسنان، مرض السكري ، والسمنة.

جمعية القلب الأمريكية (AHA) القول بأن السكريات المضافة "تساهم الصفر المواد الغذائية" ، وتبعد الفارغة من السعرات الحرارية "التي يمكن أن تؤدي إلى الوزن الزائد، أو حتى السمنة، وبالتالي الحد من صحة القلب."

وإدراكا من محتويات السكر الموجودة والمضافة للأطعمة والمشروبات التي نستهلكها أمر حيوي لصحتنا - حتى أكثر من ذلك اليوم لأن الكثير من المنتجات لديها بإضافة السكر لهم.

في مارس 2015 ، نشرت منظمة الصحة العالمية (WHO) المبادئ التوجيهية الجديدة يوصي بأن البالغين والأطفال يقلل على حد سواء استهلاكها من السكريات الحرة إلى أقل من 10 في المئة من إجمالي استهلاك الطاقة فيها، مع مزيد من الانخفاض إلى أقل من 5 في المئة المرتبطة فوائد صحية إضافية .

مصطلح "السكريات الحرة" يشير إلى الجلوكوز، الفركتوز، السكروز، وأضاف إلى الأطعمة والمشروبات، وكذلك السكريات الطبيعية الموجودة في العصائر، والعسل، وعصير الفاكهة. لا ينطبق هذا المصطلح على السكريات الموجودة بشكل طبيعي في الفواكه والخضروات الطازجة أو الحليب لأنه لا يوجد دليل على ربط الاستهلاك من هذه السكريات مع الآثار السلبية.

ملعقة صغيرة واحدة من السكر حوالي 4 غرامات. وتوصي منظمة الصحة العالمية أنه ينبغي لنا أن تقلل من استهلاك السكر يوميا إلى 5 في المئة من استهلاك الطاقة اليومي؛ التي من شأنها أن يعادل 6 ملاعق صغيرة من السكر.

محتوى السكر في الأطعمة والمشروبات الشائعة
أدناه لدينا قائمة بعض الأطعمة والمشروبات اليومية المشتركة، جنبا إلى جنب مع محتوى السكر بهم. تم تصميم هذا لإعطاء بعض الإرشادات عند اتخاذ الخيارات الغذائية. بعض من محتوى السكر العناصر التالية "قد يأتي بمثابة مفاجأة:

كمية السكر في الشوكولاتة؟قطعة شوكولاتة
مع المحتوى العالي من السكر، ينبغي دائما أن ينظر الشوكولاته باعتبارها علاج في بعض الأحيان.
شريط سنيكرز (52.7 غرام) - 6.75 ملعقة صغيرة من السكر
شوكولاتة الحليب (44 غرام) - 5.75 ملعقة صغيرة من السكر
شريط درب التبانة (58 جرام) - 8.75 ملعقة صغيرة من السكر
شريط 3 الفرسان (60 غرام) - 10 ملاعق صغيرة من السكر
شريط Butterfinger (60 جرام) - 7 ملاعق صغيرة من السكر
شريط حمامة الشوكولاته (40.8 غرام) - 5.5 ملعقة شاي من السكر
شريط حليب الشوكولاته هيرشي (43 جرام) - 6 ملاعق صغيرة من السكر
شريط تويكس (50.7 جرام) - 6 ملاعق صغيرة من السكر
حليب الشوكولاته M & M حزم في (47.9 غرام) - 7.5 ملعقة شاي من السكر
كمية السكر لا تحتوي المشروبات الغازية؟المشروبات الغازية
وغالبا ما تحتوي المشروبات الغازية على كمية عالية من السكر.
كوكا كولا (واحد صحيح) - 8.25 ملعقة صغيرة من السكر
بيبسي كولا (واحد صحيح) - 8.75 ملعقة صغيرة من السكر
ريد بول (واحد صحيح) - 6.9 ملعقة شاي من السكر
العفريت (واحد صحيح) - 8.25 ملعقة صغيرة من السكر
ماونتن ديو (واحد صحيح) - 11.5 ملاعق صغيرة من السكر
قديم جامايكا الزنجبيل البيرة (واحد صحيح) - 13 ملاعق صغيرة من السكر
في دراسة نشرت في الدورة الدموية ، مجلة جمعية القلب الأمريكية، حددت وجود صلة بين شرب أكثر من المشروبات الغازية يوميا، و زيادة خطر الاصابة بأمراض القلب والسكري.

كمية السكر في الحبوب وجبة الإفطار؟
* (لكل 100 غرام)

حبوب الإفطار في وعاء
وقال Froot الحلقات لاحتواء 105 مرة أكثر من السكر من تمزيقه القمح.
ألبن - 5.75 ملعقة صغيرة من السكر
تشيريوس - 1 ملعقة صغيرة من السكر
رقائق الذرة - 2.4 ملعقة شاي من السكر
Krispies الكاكاو - 9.75 ملعقة صغيرة من السكر
Froot الحلقات - 10.5 ملاعق صغيرة من السكر
الزبيب النخالة - 7.75 ملعقة صغيرة من السكر
متجمد رقائق - 8.75 ملعقة صغيرة من السكر
العسل الصفعات - 14 ملاعق صغيرة من السكر
Krispies رايس - 2.5 ملعقة شاي من السكر
K خاص - 3 ملاعق صغيرة من السكر
Wheaties - 3.75 ملعقة صغيرة من السكر
تريكس - 8 ملاعق صغيرة من السكر
سحر محظوظا - 9 ملاعق صغيرة من السكر
رايس Chex - 2 ملاعق صغيرة من السكر
القمح Chex - 2.5 ملعقة شاي من السكر
الذرة Chex - 2.75 ملعقة صغيرة من السكر
العسل البندق تشيريوس - 8.25 ملعقة صغيرة من السكر
النفخات ريس - 8.75 ملعقة صغيرة من السكر
الذهبي جراهام - 8.75 ملعقة صغيرة من السكر
الكاكاو النفخات - 9.25 ملعقة صغيرة من السكر
كوكي كريسب - 8.75 ملعقة صغيرة من السكر
تمزيقه القمح - 0.1 ملعقة شاي من السكر
الأحجار الكاكاو - 9 ملاعق صغيرة من السكر
الموز الجوز أزمة - 4.5 ملعقة شاي من السكر.
في يونيو 2012، وكشف باحثون من مركز يال رود لسياسات الأغذية والسمنة أنه على الرغم من الحبوب التي تستهدف الأطفال أصبحت أكثر قيمة غذائية، وشركات الحبوب (مثل كيلوغ، جنرال ميلز، وبوست) قد زادت الانفاق الاعلاني بصورة ملحوظة. زاد الإعلان الحبوب التي تستهدف الأطفال من 34 في المئة بين عامي 2008 و 2011.

وقال مارلين شوارتز، نائب مدير مركز رود:

"في حين أن الشركات الحبوب وقد أدخلت تحسينات صغيرة إلى التغذية من الحبوب التي تستهدف الأطفال، وهذه الحبوب لا تزال أسوأ بكثير من المنتجات التي تسوق للبالغين. لديهم 56 في المئة أكثر من السكر، نصف الألياف قدر، وأكثر من 50 في المئة الصوديوم.

الشركات معرفة كيفية جعل مجموعة من الحبوب حسن تذوق التي لم يتم تحميلها مع السكر والملح. لماذا لا يمكن أن تساعد الآباء والأمهات من وتسويق هذه مباشرة إلى الأطفال بدلا من ذلك؟ "


كمية السكر لا تحتوي على الفاكهة؟
الفواكه تحتوي على نوع من السكر يسمى سكر الفواكه. الفاكهة الطازجة لا يوجد لديه "سكر مضاف،" ولكن كما ترون أدناه، مستوياتها من مجموعة السكر من 1 ملعقة صغيرة لكل 100 غرام في التوت البري إلى 4 ملاعق صغيرة في العنب.

* لكل 100 غرام

موز
الموز تحتوي على ما يقرب من 3 ملاعق صغيرة من السكر (سكر الفواكه).
المانجو - 3.2 ملعقة شاي من السكر
الموز - 3 ملاعق صغيرة من السكر
التفاح - 2.6 ملعقة شاي من السكر
الأناناس - 2.5 ملعقة شاي من السكر
العنب - 4 ملاعق صغيرة من السكر
الليمون - 0.6 ملعقة شاي من السكر
فاكهة الكيوي - 2.3 ملعقة شاي من السكر
المشمش - 2.3 ملعقة شاي من السكر
الفراولة - 1.3 ملعقة شاي من السكر
التوت - 1 ملعقة صغيرة من السكر
العنب البري - 1.7 ملعقة شاي من السكر
التوت البري - 1 ملعقة صغيرة من السكر
الطماطم (البندورة) - 0.7 ملعقة شاي من السكر.
كمية السكر لا الكعك والحلويات تحتوي؟كعكة جزر
شريحة متوسطة من كعكة الجزر يحتوي على حوالي 3 ملاعق صغيرة من السكر.
فطيرة بانف (1 جزء متوسطة) - 4.25 ملعقة صغيرة من السكر
كعكة الجزر (1 شريحة متوسطة) - 3 ملاعق صغيرة من السكر
الكسترد (جزء 1 حبة متوسطة الحجم) - 3.25 ملعقة صغيرة من السكر
موس الشوكولاته (1 جزء متوسطة) - 3 ملاعق صغيرة من السكر
دونات (دونات 1 المربى) - 3.5 ملعقة شاي من السكر
فطيرة الفاكهة (1 جزء متوسطة) - 3.5 ملعقة شاي من السكر
الكعك (1 شريحة متوسطة) - 5 ملاعق صغيرة من السكر
الكعك (الشوكولاته رقاقة واحدة الكعك) - 4.75 ملعقة صغيرة من السكر
الآيس كريم (1 مغرفة) - 3 ملاعق صغيرة من السكر
بودنغ الأرز (1 جزء) - 3.75 ملعقة صغيرة من السكر
كعكة إسفنجية (1 شريحة متوسطة) - 5.5 ملعقة شاي من السكر
سويس رول (1 لفة) - 2.5 ملعقة شاي من السكر.
لماذا يجب أن ترصد كمية السكر الخاص بي؟
حثت جمعية القلب الأميركية الناس على خفض كمية السكر المضاف بسبب الأدلة التي يمكن أن تسبب الظروف الصحية التالية:

البدانة ووجد العلماء في مجلس البحوث الطبية أن - تناول المزيد من السكر ويرتبط مع السمنة.
أمراض القلب - بحث نشر في JAMA الطب الباطني التحقيق استهلاك السكر والوفيات الناجمة عن أمراض القلب والأوعية الدموية. وخلصوا إلى أن: "معظم البالغين في الولايات المتحدة تستهلك السكر أكثر من أضاف ينصح لاتباع نظام غذائي صحي لاحظنا وجود علاقة بين استهلاك السكر المضافة وزيادة خطر الأمراض القلبية الوعائية [أمراض القلب والأوعية الدموية] وفيات."
السكري من النوع 2 - على الرغم من أن السكر لا يسبب مرض السكري مباشرة، والأفراد الذين يستهلكون المزيد من السكر من المتوسط هم أكثر عرضة لزيادة الوزن، وهو عامل خطر لمرض السكري من النوع 2.
وأضاف استهلاك السكر حتى عالية جدا
المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) تفيد بأن عددا كبيرا جدا من الأميركيين يستهلكون الكثير من السعرات الحرارية من السكريات المضافة. كشف تقرير نشر في عام 2013 أن ما يقرب من 13 في المئة من مجموع السعرات الحرارية الكبار يأتي من مصادر مثل السكر وعصير الذرة العالي الفركتوز.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More